عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2023/04/16, 12:22 AM
الصورة الرمزية محمود الاسكندرانى
محمود الاسكندرانى محمود الاسكندرانى غير متواجد حالياً
♥ ♥ ♥ نـائـــب المـــــديـر الـعــــــام ♥ ♥ ♥
رابطة مشجعى نادى ليفربول
رابطة مشجعى نادى ليفربول  
تاريخ التسجيل: Jan 2021
المشاركات: 622
افتراضي برنامج Winamp Lite للكمبيوتر

Winamp Lite 764648558.gif
Winamp Lite 13844341312.png
Winamp Lite 9B5B0764-55F5-4C7B-B
Winamp Lite 13844341312.png

برنامج Winamp Lite للكمبيوتر أحدث إصدار لتشغيل الوسائط على الكمبيوتر حيث يعتبر برنامج Winamp Lite هو أحد أهم برامج تشغيل الملفات الصوتية والفيديوهات فهو مشغل صوت قوي ومرن وعالي الدقة لنظام تشغيل الويندوز، يُمكنك الآن مع برنامج وين آمب لايت تشغيل جميع الألحان المفضلة لديك، كما يمكنك القيام بتحسين الصوت من خلال عمل تعادل وإدارة قوائم التشغيل لديك عن طريق استخدام مشغل الوسائط الاكثر شهرة وشعبية بين البرامج التي تؤدي نفس المهام، ويعتبر هذا البرنامج من البرامج الهامة بين من يهوون تشغيل ملفات MP3 مع إمكانية الحصول على العديد من المميزات ومن خلال المعادل المدمج.
Winamp Lite ط¨ط±ظ†%D
تحميل برنامج Winamp Lite للكمبيوتر برابط مباشر أحدث إصدار لتشغيل الوسائط
يعتبر برنامج Winamp Lite من البرامج المتطورة حديثاً والتي من شأنها تقديم جميع المميزات لكل المستخدمين بما في ذلك دمج الأسطح الحديثة ودعم الفيديو ودعم مكتبة الوسائط وقدرات النسخ، لذلك كانت النتيجة هي تقليل حجم الملف إلى ما يزيد عن واحد ميجا بايت.

Winamp Lite ط¨ط±ظ†%D
إن تنزيل برنامج وين أمب لايت للكمبيوتر من البرامج البسيطة ذات الواجهة الجميله والجذابه والتي تدعم تشفير AAC-plus ، ويمكنه مزامنة مكتبة الوسائط مع مشغلات iPod و Creative و Microsoft،تتمتع هذه الأداة الرائعة بقدرة تشغيل أي تنسيق صوت أو فيديو بشكل عملي، وذلك عن طريق برامج الترميز المختلفة التي قمت بتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا يجعل البرنامج أكثر كفاءة من أي وقت مضى.
تحميل برنامج Winamp Lite للكمبيوتر
من هنـــــــــــــــا


التوقيع
رد مع اقتباس